حساب فنتورا التداول عبر الانترنت


Zerodha - مميزة الهندي الخصم وسيط. ليالي هنا لماذا PI - التالي توليد منصة التداول 20 روبية أو 0.01 / 0.1 أيهما أقل في تنفيذ أمر نفسه تسعير الأسهم، F O، العملات، والسلع في جميع البورصات لا مقدما رسوم أو دوران التزام أكثر من 50،000 الزبائن سعداء. بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من روبية. 5000 كرور روبية 170 فريق دعم متخصص لضمان أسرع فترة زمنية للاستفسار عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف الحساب المفتوح الآن أنواع من السماسرة وسوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في وسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. وتشمل نوعين من الوسطاء السماسرة الخصم وسطاء الخدمة الكاملة. وسطاء الخصم رسما أقل من وسيط خدمة كاملة مع توفير تسهيلات تجارية الحد الأدنى بتكلفة أقل. وهذا سوف يسمح عموما لثقة المستثمرين وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. توفر السماسرة خدمة كاملة للخدمات متعددة وبصرف النظر عن شراء وبيع المشتركة. كثيرة هي الشركات التابعة بنك تزويد عملائه مع حساب التوفير، حساب demat وتسهيل التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، فإن وسيط الخدمة الكاملة تقديم المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق. اختيار وسيط الأسهم الصحيح في حين ان اختيار وسيط الأوراق المالية الهندي، يمكنك التفكير أكثر من النقاط التالية. ما نوع من المستثمرين أنت قبل اختيار وسيط الأوراق المالية الهندي سوف تحتاج أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك التاجر اليوم سوف تحتاج إلى استثمار ضمن المدة الزمنية الصغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة قدر بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كتاجر اليوم سوف تحتاج إلى البحث عن وسيط سوف تقدم رسما مقطوعا على المعاملات أو تقديم تخفيض الرسوم. يرتبط هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. راسخة بعض السماسرة مقرها الهند الذين سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق قيمة مقابل رسوم أقل تشمل Zerodha والأمن RKSV. والنوع الثاني من مستثمر شراء وعقد الأسهم لفترات أطول من الوقت. في هذه الحالة المستثمر هناك حاجة ماسة للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ قرار أفضل استثمار ممكن. وسوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد يفهم قيم السوق على المدى الطويل، واتجاهات وأنماط التجارة. وتشمل مقرها الهند وسطاء الخدمة الكاملة IDBI Palsa البناء، موتيلال أوسوال مراجعة، Indiabulls وجيوجيت بي إن بي باريبا. سمعة وسيط في البورصة إنقاذ نفسك المال عن طريق البحث سمعتهم وسطاء الأوراق المالية. يمكنك تصفح من خلال SEBI ومواقع الاستثمار في الأسهم في أجل العثور على وسيط الصحيح. من خلال البحوث سمعة أنك سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى الموجودة ضد وسيط أو تصفح تجربة شخصية في العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار الوسيط الذي هو الخبرة العالية ولها حتى الآن معرفة طريقة عمل والاتجاهات الداخلية للسوق. وهناك نوع آخر من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح الحساب، رسوم المعاملات، ورسوم الصيانة الخ ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت تتاجر في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تملك الأسهم لمدة أطول. منصة ومرافق أبحاث السوق شركات السمسرة وزيادة القدرة على الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة من خلال أدوات تطوير البرمجيات وأبحاث السوق. تعمل حساب مع وسيط لديه معرفة هذه الأنواع من أدوات البحث والبرمجيات والسوق سوف تقدم حوافز لتتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم. سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتابات أو صناديق أسواق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق واحد أمر حاسم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك. تحقق من قائمة كبار السمسرة في الهند أدناه، والعثور على أفضل وسيط الأوراق المالية في الهند اللواء الهندي وسطاء الخصم العثور على قائمة من وسطاء الخصم العليا في الهند أدناه واختيار أفضل وسيط الخصم في الهند. ومعظم هذه سطاء الخصم الإنترنت في الهند، وبالتالي توفير مرافق التداول عبر الإنترنت. القياسية الأمريكية أون لاين الممارسات غير العادلة أنت الحق في ذلك. أنا فقط اشترى البرنامج وسرقوا نقودي. وقال بوب (موظف والغش الفنان) لي هذا المنزل ما كان على الرهن ل58، 000. ذهبت إلى هناك وكان المنزل ليس للبيع. وكان ذلك لاحراج. ذهبت إلى منزل آخر وكان منزل للبيع مع ريماكس. ذهبت إلى منزل آخر، وكان المنزل بيعت بالفعل. حتى الآن لدي 3 الرفض مكتوب. آمل أن يعود بلدي 199.00، لأنني م وهو مبرمج كمبيوتر ومصمم على شبكة الإنترنت، وأنا م جنون لدرجة أنني سوف إنشاء صفحة على شبكة الإنترنت حصرية فقط لتنبيه الناس عن هذه الفضيحة الكبيرة. 24 أبريل 2009 من قبل أليكس شكرا جزيلا لمن أي وقت مضى أن كتبت هذا كومبلانت لك. وكانت هذه المعلومات مفيدة جدا بالنسبة لي. أنا تقريبا ترسل لي المال لهؤلاء الناس. يتحدثون حلوة جدا على الهاتف فقط للحصول على المال الخاص بك. شكرا مرة أخرى لك، إعادة الحياة وبيني والتوقف. ليس لدي أي شيء الكثير ليقوله، وذلك بفضل. 24 أبريل 2009 من قبل أليكس بفضل الشخص الذي فتح لي الألغام. لقد استخدمت خدمة وحصل بالضبط ما دفعت لهي خدمة مثل كثيرين آخرين، يحدث لي أن أعتقد أن المعيار الأمريكي عبر الإنترنت أو americanstandardonline هو واحد من أفضل الخدمات من هذا النوع هناك. نعم لديك لدفع رسوم وينبغي أن تذهب مع من يقول، لا أحد يذهب إلى العمل نيابة عنك لتحصل في منزل مع أي شيء إلى أسفل وليس تهمة لكم رسوم. لهذه المسألة حتى وكلاء العقارات الحصول على عمولة. أنا م مندهش من أن الناس ساذجة جدا للتفكير في الخدمات مجانية، إذا كان بسيطا مثل استدعاء عدد وشخص فقط أعطى لك بيتا، دون ر كنت أعتقد أن الجميع سيكون احد هذه ليست عملية احتيال أنه هو عمل شرعي وكنت حصلت على ما تدفعه مقابل، وأنا متأكد من أنك تعرف عند دفع ما كانوا يحصلون لكن مثل هذا العدد الكبير من الاميركيين الأخرى التي يشكو والقيام تهمة الظهر حتى تتمكن من الحصول على شيء مجانا. إذا كان أي شخص هو عملية احتيال سيكون تحاول استخدام الخدمة مجانا وإضاعة الشعوب الوقت والمال والموارد نيابة عنك فقط أن يكون لك يستدير ويأخذ المال الخاص بك مرة أخرى بعد أن تم تقديم الخدمة. لمن كتب التعليق أعلاه، يجب أن تكون واحدة من أرباب العمل أو صاحب هذا الغش americanstandardonline. يا رفاق، عبر الهاتف وعدني أن بيت واحد كان في preforeclosure وهناك لن يكون أي مشكلة لشرائه على الرغم من درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة. وكانت وعود أخرى أن أصحاب عرفت عن هذا وذاك لديهم أرقام الهاتف والتي كان من السهل جدا للاتصال بهم ولكن في صفحة الويب الخاصة بك لم يكن هناك أي معلومات للإتصال به، فقط بريد إلكتروني مهيأ مسبقا أن لديك إلى البريد للناس، وأنهم عليك الاتصال americanstandardonline مباشرة. لقد وجدت صفقات حقيقية في سمسار عقارات وأن الموقع مجانا. أنت لم تذكر 5 إلكتروني الرفض الذي كنا سوبوسيد أن يكون مع أصحاب المنازل من أجل الحصول على لدينا 199 مرة أخرى بعد 90 أيام. كيف في العالم أنت ذاهب للحصول على خطاب الرفض عند معظم الناس وعدم بيع أو preforeclosures منازلهم. قلت أننا ذاهبون للحصول على قرض لكنه قال جميع البنوك التي تحدثت إلى: ولم أسمع من ذلك. أصحاب العقارات على الأقل شرفاء ومقدما حول ما يقومون به. سبق لي أن تحدثت إلى حسابي المصرفي ويفعلون تحقيقا وأنا ذاهب إلى السعي مع وزارة الاحتيال لأنك شخص سيء. 26 أبريل 2009 من قبل ديف أفضل نصيحة 5 الأصوات أنا السمسار ويجب أن أقول. أنا فقط حصلت من الهاتف مع بوب الملقب سكمر]. وأنا أتفق مع كل شيء سلبي على هذا المنصب، وربما أي شيء يمكن أن يفكر سلبيا القول بأن هاسن قيل لم تقم حتى الآن. ر دون أن تفعل ذلك. أنا أعمل كل يوم للناس من أجل لا شيء على أمل أن تقوم بشراء منزل، لم يسبق لي أن طلب موكلي لدفع لي 199 قبل أن يحرك ساكنا. هذه هي الطريقة التي كسب المال، وإذا ما يكفي من الناس تدفع لهم 199، أن ليالي لمخطط الثراء بالنسبة لهم، وليس لك. أنت فقط الخاسر الذي خدع في منحهم المال. على محمل الجد، وأنا آسف لأحد الذين دفعوا بالفعل 199، إذا كنت ترغب في شراء منزل استدعاء السمسار، وأنها سوف تعمل ليلا ونهارا من أجل لا شيء لمساعدتك على الحصول على منزل. نعم، نحن يتقاضون رواتبهم في نهاية المطاف، ولكن فقط عندما تحصل على بيت هذا هو عملية احتيال، لا شيء أكثر من ذلك. كل ما تقوم ببيعها (الاحتيال) لكم ليسمى إشعار من القائمة الافتراضية القائمة اكا NOD. يمكنك الحصول على ذلك مجانا من السمسار الخاص بك، عنوان الشركة، أو مقاطعة، الخ الخ ما هو عليه ومن قائمة من المعلومات العامة التي يسرد كافة المنازل التي أعطت البنك إشعار التخلف عن قروضها (توقف البائع جعل المدفوعات بسبب الطلاق، فقدان الوظيفة، والصحة / الموت، وما إلى ذلك). في أي وقت لديك الشعور وقف wiered واسأل نفسك، ربما ينبغي أن ننظر هذا الأمر على الانترنت حتى أتمكن من الاستماع إلى الجميع تقول لي كيف حصلت على خدع قبل أن أفعل. 27 أبريل 2009 من قبل بول عندما يجد شخص منزل واستخدام سرد كل الجسم يعتقد كنت تعمل لموقف أمريكي. التي في العقار أنا لا أعمل معهم 199.00 لخدمة اتهامات وكيل عقاري 20 مرات أكثر ثم وهذا هو رسام من الخدمة. إذا كنت تعرف كيفية شراء منزل. ولا تحتاج إلى مساعدة. ثم شراء منزل. أو مجرد الجلوس وبلوق بلوق بلوق بعيدا بالإضافة إلى قضيت 50 دولار على كل التطبيق الإيجار وضعف المبلغ من قيمة الإيجار لإيداع حتى يأتي على شعبك لن تحصل على منزل ل199 دولار حتى thats لك خطأ ايم مستثمر من proerty وحقك هناك يسن ر الكثير من proerty ولكن لا يزال لدي في السنة معهم يتيح ذلك نرى ما سيحدث سوف نطلعكم اشتركت في هذه الصفحة على شبكة الإنترنت هذا السبت الماضي. صديقي وذهبت هذا الصباح لحملة من قبل واحدة من خصائص وكان المنزل للبيع من قبل المالك. نحن إجراء مكالمة وقالوا لنا أنهم لم تشترك في أي القرف americanstandardonline وأنهم ليسوا وراء أي دفع. كان المنزل للبيع مقابل 450، 000 وamericanstandardonline تم نشر منزل 61، 000. ولكم أن تتخيلوا ماذا المنزل الذي يكلف حقا 450K سيكلف 61k انهم يمكن بسهولة بيع فقط من قبل المالك ل250K. أيا كان، وحصلت على خطاب الرفض والانتظار 90 يوما ليكون لي المال. صفقات أخرى ليست جيدة. أعتقد أنها تجعل للتو عن تلك الأسعار أو سعر واحد على الأقل حسب المدينة حتى يتمكنوا من الناس احتيال. نحن لا نعرف ما يجب القيام به ولكن نحن نذهب إلى محطة الشرطة في وقت لاحق مع صاحب المنزل. ونحن نقدر أي مساعدة قانونية. شكرا لكم جميعا على تعليقاتكم. كنت على وشك دفع الخير 199. شكرا راجعت أولا. طيب أنا فعلا أعطاهم بطاقة الائتمان التي لم يكن جيدا أولا لذلك أنا سعيد لأنه ألم يذهب ر بها الآن. وسوف ننظر في القوائم الحرة وتذهب السماسرة طريقة شرعي مثل الرجل جعل جميع التعليقات كما لو أنه جرانديوس ذلك عندما الكثير منكم أصحاب العقارات لديهم دم على يديك في حد الركود الاقتصادي الحالي لدينا. يا رفاق مساعدة تسبب الانكماش الاقتصادي الحالي. يمكنك مساعدة في بيع كل هذه المنازل ووضع هؤلاء المشترين جنبا إلى جنب مع الشعب القرض الذي فعل كل هذه قصوى القروض المعدومة. كنت حصلت لكل عملية بيع 3-6. الآن كل واحد منكم يعرف بأن هذه القروض سيئة وكنت لا يهمهم. لديك الجرأة أن نعمل الآن كما أنت في بيت من زجاج رمي الحجارة وتعليقات سيئة لأن الناس لديهم الآن لمغادرة منازلهم، قيام المبيعات قصيرة أو الإيجار لتملك من أجل البقاء فوق الماء. حرج عليك. يجب دفن رأسك في العار كاملة. ومن شأن هذه الشركات أن كل من كنت تشكو، لا وجود لها إذا لم يكن لأصحاب العقارات، والناس القروض وجدار street. Put اللوم حيث ينبغي أن يكون حقا. هل أي من هذه جعل ذلك الحق. لا، ولكن دعونا الصورة تكون عادلة وأصابع الاتهام في الاتجاه الصحيح. وأنت MR. السمسار ضرورة اتخاذ مسؤوليتها عن هذه الشركات أن أنت ساعدت على. هم لن توجد IF السماسرة فعل الشيء الصحيح في المقام الأول. دفعت المال، ثم غوغليد شركة (الوراء). أشعر المرضى إلى معدتي. ايم despuiting وcarges مع بنك بي. الدرس المستفاد. بعد كارما هي العاهرة وجدت منزل في preforeclosure ويجب أن أقول كان سعر ميت على وكان لا يزال على استعداد للاستيلاء دفع أنا لم اشترى المنزل من قبل. على أقل تقدير ايم يتفاوض بالفعل مع سعر البنك. وكانت ارين تي يدعي أنه عنوان الشركة. في الواقع السيدة التي بدأت هذا المنصب تمتلك هنا الخاصة Preforeclosure قائمة شركات المعروفة باسم حقوق المساهمين الخطوة الأولى تحدثت إلى سيدة في المعايير الأمريكية وأنها شرح أنهم المنافسين التي تقدم نفس الخدمة من وجهة نظري فهم أعتقد عادلة لأقول إنني دفع شخص لمساعدتي في العثور على شقة ودفعت أكثر من 200.00 في نهاية اليوم الذي لم شراء خدمة مجرد استخدامه فعلت وبالمناسبة السبب الوحيد لقد وجدت هذا بلوق هو لأنني referd شخص وسماه لي عودة وقال لي ما وجده بعد أن كولدن ر العثور على موقع على الانترنت وكان جوجل انها مجرد ارتداء تي تصدق كل ما تقرأ أريد أن أشكر الشعب التي حصلت خدع لنشر هذه التعليقات. أنا من الصعب المرأة العاملة مع حفيد على الطريق. لا يمكن لأحد أن تعطيني قرض لشراء منزل وذهبت تقريبا لذلك. شيء في الجانب لي للتحقق من الانترنت عن هذه الشركة وفعلت ووجدت جميع التعليقات اور. ط م آسف كنت حصلت الفضيحة لكن شكرا لك لمساعدة الناس قليلا من دعا الشركة وحصلت على رقم للاتصال مرة أخرى مباشرة في حال أنا في الواقع لم تقرر منحهم أموالي. قررت ان اقوم ببعض الأبحاث قبل أن جعل هذا النوع من القرارات المالية. فقط حتى يا يرة لبنانية تعرف، من الواضح جدا هناك بعض الناي الساير القفز نحو المواقع إخبار الناس بأن كل شيء على ما يرام مع هذه الشركة. استمروا في استخدام نفس خطوط مرارا وتكرارا. فمثلا. دفع للحصول على الخدمة، وأنها تساعدك على الوصول الى المنزل قبل ممنوع مع أي شيء إلى أسفل. ق مضحك كيف الناس على استعداد لذلك لدفع وكيل عقاري لجنة 10 في المئة أو أكثر على المنزل، والتي عادة ما تكون 10، 000 أو أكثر. ولكن إذا كانت الشركة تتهم لك 199 ق عملية احتيال أود أن يدفع بدلا 199، وأعتقد الشركات العقارية هي الحيل وهي السبب جنبا إلى جنب مع سماسرة الرهن العقاري لماذا الاقتصاد تمتص. الاستفادة من الركود والحصول على نفسك منزل رخيصة. أقول تفعل ذلك أن ق جايسون من answers. yahoo / السؤال / مؤشر البطاقة الشخصية 20090424133544AAQKpUQ. يبدو مثل الكثير من الناس في هذه الصفحة للي. أنا ألم ر إعطاء أي شخص أموالي، ولكن يبدو وفقا لهذا الموقع، أنني اتخذت القرار الصحيح لا. مرحبا، أنا فقط أريد أن أضيف بلدي البصيرة الخاصة لهذا. في الواقع هذه الشركة هو عملية احتيال وسوف يتم الاتصال authories عن هذا. وأنا حاليا طالب من العقارات. هناك قوانين التي هي في الواقع لحماية الجمهور من الناس التظاهر لتكون الشركات العقارية. هذا هو واحد من هؤلاء. لقد كتبت القياسية الأمريكية وطلبت منهم التحقق من شرعية أعمالهم من خلال تقديم لي عددهم العقارات رخصة (والذي هو المراد طباعتها ليراها الجميع، بموجب القانون) ورقم الرخصة التجارية. لقد تم تجاهلها. ومن ضمن ولاية كاليفورنيا قانون الرهن العقاري لتلك التي تقدم. هذا يقول لي أنها ليست تجارية مشروعة. البحث ما قلته نفسك. هذا هو القانون والواقع. اشترينا الخدمات وخدمة العملاء عبر الإنترنت لا يجيب دعواتي أي من المنازل للبيع أو الرهن قبل وأي بنك تريد أن تقدم لنا المال. كل ما وعدت عبر الهاتف هي كذبة، حتى صفحة على شبكة الإنترنت هي رخيصة جدا. راجع للشغل أنا لست منافس، أنا م مجرد ربة منزل. أردت فقط أن أقول أن الكثير من الناس يشكون من هذه الشركة كونها عملية احتيال لماذا لا أحد اتصل مكتب أفضل الأعمال. أعتقد أن هذا المكان هو عملية احتيال كذلك. لقد وجدت رسالة نشرت على كريغزلست وبالطبع بسبب إدراج يجري هناك كنت متشككا. لقد تحدثت مع مندوب هناك من أكد لي أن هذا لم يكن عملية احتيال وتلقيهم المعتمدة لدى BBB. نصحت هذه مندوب أن كنت ما زلت غير متأكد ونصحه أن وأود أن ندعو له مرة أخرى بعد التحدث مع خطيبي. انه يعطيني مباشرة للحصول عليه. ذهبت إلى BBB عبر الإنترنت ودهشتي هذه الشركة ليست معتمدة مع BBB. إذا كنت ستقول لي أن الشركة معتمدة مع BBB كنت أفضل أن الرتق من أن تتكلم الحقيقة. يجب أن أقول أنهم إذا hadn ر كذب ربما أكون قد acctually belived لهم وأعطاهم أموالي. لمعلوماتك: بعد رؤية موقعهم القيام به اليوم على كريغزلست، وبعد إجراء دعوتي لهم، وأنهم منذ ذلك الحين إزالة موقعهم. ولقد ذكرت هذه الشركة إلى مكتب أفضل الأعمال، لأن هذه الفضيحة الفنانين يجب أن يتوقف من إيذاء الآخرين. أنها لن تستجيب لأسئلتي، رفضوا تزويدي المؤهلات الأعمال المشروعة، وسوف لا يتكلم معي، إلا إذا أنا على استعداد لدفع لهم المال للوصول إلى القوائم أزعم أنا مهتم في. أنا م من الشاكرين لأولئك الذين قال قصصهم، من هنا. وTruthBeTold - الطريقة التي مهاجمة أولئك الذين اشتكوا، وأنا ولدن ر يفاجأ إذا كنت موظفا من هؤلاء المحتالين، تحت اسم مستعار. ، عندما غرق السفينة في هذا الموقع قال انه يسمع من أي وقت مضى ما تفعل الفئران كان لديهم تصنيف C - مع بي بي بي إذا كان لديك شكوى يرجى الدخول والتعريف بها من الناس دون ر الحصول على: إذا كنت، وأنا أطلب منك هذا انفصل. القياسية الأمريكية خدمة الانترنت خدمة العملاء الشكاوى ناقش مؤخرا Idro مختبرات كلفني خارج 90 منذ 63 دقيقة 27 الموضوعات من التكهنات على نطاق واسع الخدمات 2. اتش تي سي العالمية (46) لماذا الموظف Statefarm خدمات التأمين العالمية HTC كبائع 3. Dealdash (44) مهما كنت لا، لا تضيعوا وقتكم هنا 4. النظام الغذائي بحد أقصى (43) رسوم غير مصرح بها على بطاقة الائتمان Sharekhan كان مقابل فنتورا حصة الوسيط مقارنة المقارنة جنبا إلى جنب من Sharekhan كان وفنتورا للأوراق المالية المحدودة وسطاء الأوراق المالية في الهند. المقارنة يسلط الضوء أدناه أوجه الشبه والاختلاف بين Sharekhan كان وفنتورا الصورة الوساطة، وخدمة العملاء، ورسوم الصيانة والأدوات والخيارات الاستثمارية المقدمة للمستثمرين الهند سوق الأوراق المالية. إذا كنت في حيرة في اختيار أفضل موقع الوساطة، هذه الصفحة هي لمساعدتك في العثور على الذي هو أفضل وسيط بين Sharekhan كان وفنتورا. عن مؤسسة الوسيط في فبراير 2000، Sharekhan كان هو الهند الصورة 3RD أكبر وسيط الأوراق المالية (بعد ICICI المباشر واتش دي اف سي للأوراق المالية). يوفر Sharekhan كان خدمات الوساطة المالية من خلال موقع التداول عبر الإنترنت في Sharekhan كان و 1800 مكتبا التي تضم فروع و. تدرج في عام 1994، فنتورا للأوراق المالية المحدودة هي مومباي، الهند مقرها سيط في البورصة شعبية. فنتورا كما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية على الرغم من انها ق أكثر من 25 فرعا وأكثر من 500 شركاء الأعمال (السماسرة من الباطن) الموجودة في جميع أنحاء 300. خدمة كاملة وسيط خدمة كاملة وسيط مرض جنون البقر، NSE، MCX، NCDEX، رسوم NSEL المالية وسيط / رسوم فنتورا الأوراق المالية المحدودة حساب تداول رسوم افتتاح روبية 750 (تعديل على أول وساطة 6 أشهر) حساب تداول حساب AMC Demat رسوم فتح Demat حساب الحساب Demat AMC غير إلزامية تجارة الوساطة رسوم التداول اليومي فنتورا للأوراق المالية المحدودة الأسهم تسليم وساطة الأسهم خيارات للوساطة الأسهم الآجلة للوساطة الأسهم الوساطة العملات الآجلة تداول للوساطة خيارات تداول العملات الوساطة تداول السلع وساطة أخرى الوساطة رسوم الحد الأدنى للوساطة رسوم روبية 16 في عملية السهم رسوم فنتورا للأوراق المالية المحدودة NSE 0.00325 مرض جنون البقر 0.00275 NSE 0.00325 مرض جنون البقر 0.00275 NSE 0.0019 مرض جنون البقر 0.0005 NSE 0.05 BSE 0.0005 0.075 (على قسط التأمين) NSE 0.00135 MCX 0.00130 NSE 0.04220 MCX 0.03220 MCX (غير الزراعية) 0.0023 MCX (الزراعية) 0.00095 حصة الوسيط ميزات فنتورا للأوراق المالية المحدودة بعد أوامر التداول ساعة جيد حتى ألغي (GTC) التداول بالهامش التمويل متاح المشتركة ليدجر من أجل المساواة والسلع خلال اليوم ساحة قبالة الوقت سيط التصنيفات (متوسط تقييم المستخدم) فنتورا للأوراق المالية المحدودة للتجارة الوساطة التصويت منصة التداول سهولة الاستخدام التقييمات خدمة العملاء وتقييمه Sharekhan كان 3.5 / 5 على أساس 205 عميل يستعرض فنتورا وتقييمه 3.7 / 5 على أساس 135 مراجعات العملاء الاتصال وسيط / طلب معاودة فنتورا للأوراق المالية المحدودة الاتصال / طلب نداء العودة الخيارات الاستثمارية المتاحة فنتورا للأوراق المالية المحدودة عروض العامة الأولية (IPO) أخرى خيارات الاستثمار خدمة العملاء المقدمة فنتورا للأوراق المالية المحدودة 24/7 خدمة العملاء البحوث / نصائح / تقارير نشرت فنتورا للأوراق المالية المحدودة السوق اليومي التقرير ربع السنوي نتيجة التحليل مناسبة للمستثمر الفئة فنتورا للأوراق المالية المحدودة الايجابيات، السلبيات واستعراض آخر تعليقات فنتورا للأوراق المالية المحدودة لديها شبكة قوية من أكثر من 1950 فرعا في مختلف أنحاء الهند. نقل الأموال من وإلى حساب التداول الحر. نقل حصة من وإلى الحساب موانئ دبي نقدمه مجانا عند التداول من حساب التداول Sharekhan كان. وTradeTiger هي منصة التداول الأكثر شعبية في الهند. تتوفر لتجار ارتفاع حجم خطة الوساطة مخططات AMC المدفوعة مسبقا. - الوساطة قابلة للتفاوض إذا كنت تدفع حول روبية 1.20 كهس هامش المال عند فتح الحساب. يمكن سحب هذا بمجرد فتح الحساب. - تسدد المال المسبق المفروضة على خطة المدفوعة مسبقا (أي روبية 3500) ضد كمية مماثلة من الوساطة المتولدة على مدى فترة من الزمن. Sharekhan كان لا توجد الآن حساب ر العرض 3 في 1 لأنه لا توجد الآن تقديم الخدمات المصرفية ر. Sharekhan كان ساطة مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء الخصم. Sharekhan كان يتقاضى 400 روبية كما AMC للمتاجرة حساب بالإضافة إلى 400 روبية لحساب demat. - تتوفر خطط مسبقة الدفع فقط. تجارة حرة حساب Demat (لفترة محدودة فقط) يقدم Sharekhan كان الحرة حساب Demat تجارة (روبية 1150 تنازلت). يمكنك أيضا الاستفادة من الخطط التجارية الجذابة التي تناسب احتياجاتك فقط عن طريق دفع رسوم AMC التي هي قابلة للتعديل بالكامل ضد الوساطة. إنقاذ بذلك يصل الى 70 على الوساطة. هذا هو العرض فترة محدودة. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وسيقوم ممثلو Sharekhan كان الاتصال بك. حساب الوساطة مجانا (صفر حساب رسوم فتح) المفتوحة على الانترنت حساب تداول الأسهم مع فنتورا مجانا. هذا هو العرض فترة محدودة. دفع روبية حساب صفر رسوم الافتتاح. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وسيقوم ممثلو فنتورا الاتصال بك.

Comments

Popular posts from this blog

التكتيكات الخيار ثنائي

فوركس المهاجم Скачать Бесплатно

الخيار الثنائي 5 $