فرانكو الخيارات الثنائية 2014


جديد التزكية تحديث 8/17/15: لقد وقعت لفرانكو ليرة لبنانية على الأرجح التجريبي لمدة أسبوع آخر أو نحو ذلك لاتقان استراتيجيات له ثم انتقل مباشرة. لقد كان شيئا سوى الصفقات الكبيرة مع فرانكو. أشكر لكم لهذا الطرف. - جيروم J. البعض منكم قد تعرف بالفعل عن نظام فرانكو الصورة (اضغط هنا للتسجيل). لكن بالنسبة لأولئك الذين ارين تي مألوفة، واسمحوا لي أن أقدم لكم الجري من ما تقدم: وهو نظام للحسابات وساطة تداول الخيارات الثنائية. قمت بالتسجيل لمشاهدة الحقيقي، ويعيش، تاجر محترف من قبل اسم من الخيارات التجارية فرانكو كل يوم. كنت تدفع رسوم بحيث يمكنك نسخ الصفقات له. وهو من الدرجة الاولى، تاجر 10 عاما مع تجربة مدهشة والبصيرة. يجب إعادة الحصول على أفضل والمعلومات المباشرة من المؤيدين. فرانكو يجعل ستة أرقام في السنة - عن طريق نسخ منه، يجب إعادة أمل لنسخ نجاحه. ق 97 كل أسبوعين. هناك ق سبب أنا هاء عالقة مع وتدعم إشارات السيارات ثنائي. أحد البرامج التي يعطيني إشارات الخيارات الثنائية، وأن ليالي لأنه ق رخيصة جدا. ق شراء لمرة واحدة من نظام فرانكو الصورة فقط 97. هو 97 مرة كل أسبوعين. ولكن عندما يتعلق الأمر إلى نتائج فرانكو يفوز عن طريق تسديدة طويلة. انه ق معالجة حقيقية. أنا ليرة لبنانية بتحديث هذا الاستعراض، بالكامل، مع تجربتي بعد نحو شهر من استخدام نظام فرانكو الصورة. حتى ذلك الحين، كنت أرغب في الرد على هذا الاستعراض الأولي. أنا متحمس جدا عن نظامه، الآن أنني تعلمت المزيد حول هذا الموضوع. شهادات ومراجعات إيجابية، مثل هذا واحد. هي مقنعة جدا. ق هناك شك في هذا هو الحقيقي، جودة المنتج. والسؤال هو، هل يستحق هذا الثمن سنعرف قريبا اذا الصفقات والخبرة فرانكو الصورة تستحق رسوم مرتين في الأسبوع. أريد أن أرى بأم عيني ما إذا كان يمكن نسخ حقا له ويكون النجاح. (تحرير: 8/17/15 تحديث - كان لي تجربة رائعة في العام الماضي، ولكن انتهى بي الأمر عدم الالتزام به لأن لدي الكثير من الأشياء الأخرى التي تجري ربما أحاول فرانكو مرة أخرى فقط بسبب ردود الفعل الإيجابية). إذا كنت إعادة مهتمة في معرفة المزيد عن فرانكو الصورة الخيارات الثنائية للتجارة نظام الإشارات، فقط اضغط هنا. مشاهدة الفيديو، ق مفيدة للغاية. في الواقع، فإنه من المستحيل من أجل أن تكون عملية احتيال. يجب إعادة توقيع حرفيا لمشاهدة التجارة للمحترفين. لك أن ترى إلى استشهاده على الفور، في الوقت الحقيقي، كل يوم مما يجعل الصفقات، الفوز والخسارة (وكسب أكثر من ذلك بكثير من خسارة). النتائج تتحدث عن نفسها. انه ق أيضا مفيدة ويعلم لكم على طول الطريق. أنا م أعجب ذلك من قبل هذا النظام لأنه ليس هناك شك في أنها حقيقية. هم دون ر بحاجة إلى الضجيج لأعلى أو لتقديم طلبات الفاحشة. والدليل في بودنغ: إذا فرانكو ناجحا، يجب إعادة ناجحة. وفرانكو هو مؤيد الذين ق تم كسب العيش في هذا لمدة عشر سنوات قبل أن يبدأ تقديم هذه الخدمة. كيف يمكنني بدء التداول بالخيارات الثنائية لاستخدام فرانكو الصورة الخيارات الثنائية للتجارة نظام الإشارات، يجب أن يكون لديك حساب تداول الخيارات الثنائية - أنها تعيد سهلة لتمويل مع بطاقات الائتمان. إذا كان لديك أي أسئلة، أو إذا كنت قد استخدمت نظام فرانكو الصورة وترغب في ترك التعليق أو شهادة على تجربتك (جيدة أو سيئة)، البريد الالكتروني لي: أنا ليرة لبنانية لرد شخصيا. ماذا لو م جديدة على الخيارات الثنائية هنا ق بلدي وبسيط كما يحصل دليل على الخيارات الثنائية: عضو جديد: أنت ليرة لبنانية تريد استخدام القائمة الرئيسية بلدي لأفضل السير السيارات الجديدة. الوسيط: إشارات السيارات ثنائي هو الصلبة منصة وسليمة لتكمل تعاطيه التداول الخاص بك. هنا ق تقييمي. المتقدمة: نظام فرانكو الصورة هو الطريق للذهاب، ولكن كنت في حاجة الى فهم الخيارات الثنائية لنظامه لتحقيق كامل إمكاناتها بالنسبة لك. نظام فرانكو الصورة يساعد إذا كنت تقرأ كل الوثائق وأشرطة الفيديو له النظام التجاري عدة مرات على مدى حتى أنك تفهم جميع السهام، وما هي الأدوات وامض هي. بمجرد فهم مصابيح وامضة، ويكون لها فهم يرغبون في التجارة، وسوف تفعل جيدا عند دخول الغرفة، وكما تعلمون ما هس تشير أيضا وأنت تعرف ما الذي تبحث عنه. لقد انضمت لتوها وشعرت بنفس الطريقة، ولكن ساعدت قراءة كل عشرة أضعاف. الحفاظ عليها. شكرا لك على الصدق الخاص. حسنا، لذلك أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على فهم ما يجري روي، التي ذكرتها هذه أعلاه. إذا مبتدئ، يجب ربما تبدأ في اتجاه آخر حتى تتعلم قليلا. أشكر لكم على حد سواء حول لي مرحبا، اسمي جورج Garoufalis، انا تاجر خيارات ثنائية والوقت وأنا أكتب هذا بلوق يمكنني ر العثور على استعراض واحد عن العديد من الإشارات الخيارات الثنائية التداول services. So قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبار them. I لا أريد منك أن تكون خدع أيضا. بلدي أفضل إشارات التعليقات ينظم السماسرة مقارنة الانضمام لي لتلقي التحديثات في بلدي وهذا هو تقييمي للخدمة إشارات ثنائي خيارات التداول من قبل فرانكو. وانا ذاهب الى ان نعطيكم بعض المعلومات الهامة التي لم تتمكن من العثور على الموقع الرسمي. ليس هناك فترة تجريبية المقدمة. لذلك ينبغي أن تقرأ بعناية هذه كلها إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو يختلف كثيرا من أي دولة أخرى ثنائي مزود الخيارات إشارات من there. It هو العيش وليس للجميع. ملاحظة: هذا هو الاستعراض. انقر هنا للحصول على الخيارات الثنائية للتجارة إشارات الموقع الرسمي. قمت بالاتصال على غرفة التداول الحية. على الشاشة تحصل على الشاشة من المهنية ثنائي خيارات تاجر، Franco. What تراه هو الرسوم البيانية من أصول مختلفة مثل EUR / USD، USD / JPY، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل الحية الثنائية إشارات تداول الخيارات على ذلك الرسوم البيانية مع شكل السهم إلى الارتفاع لدعوة أو شراء وهبوطا للوضع أو بيع. أنت الحصول على الصوت، أيضا، ويمكنك الاستماع يعيش ما يقول فرانكو. ويصف العديد من السوق conditions. Whether يجب وضع التجارة، ما إذا كانت هناك أي أخبار ويجب عليك التوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا لtrading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة إشارة تداول الخيارات الثنائية التي ترسل تنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك. ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو يتيح الحديث عن النقاط الحاسمة من هذه الثنائية إشارات تداول الخيارات يستخدم review. Franco ثنائي خيارات الإشارات البرنامج لإعطاء له alerts. The واحدة أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع انه لا يكشف :-). وهو ثنائي البرمجيات إشارات تداول الخيارات أنني لم أر في أي مكان آخر. الخيارات الثنائية إشارات أن تحصل مباشرة على الشاشة هي إشارات على المدى القصير، 60 ثانية يستخدم 2 دقيقة و 5 دقائق signals. Sometimes فرانكو 15 دقيقة إشارات لكنه أزال لهم لnow. Most الخيارات الثنائية إشارات التداول هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم السماسرة الخيارات الثنائية توفر them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع GTOptions أو الحصول على هنا 150 منحة أو 5 مخاطر المهن الحرة. وهو واحد من أفضل الوسطاء الخيارات التي تقدم كل تداول الخيارات الثنائية ثلاثة وأكثر من ذلك على المدى القصير، واستعرض التجار الولايات المتحدة (انظر بلدي السماسرة ينظم المقارنة القائمة). ثنائي خيارات التداول إشارات مراجعة شاشة حية عندما فرانكو قد وضعت فرانكو التجارة يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية يعيش غرفة في 9:30 حتي 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا هو الشيء الذي قد يسبب مشكلة بالنسبة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي. السعر: السعر هو 97 لمدة أسبوعين. أكثر من غيرها من الخيارات الثنائية التداول مزودي الإشارات عادة ما تكلف حوالي النصف من هذا السعر. يمكنك ان ترى هذا في بلدي أخرى إشارات الخيارات الثنائية reviews. But إذا كنت تنظر في القيمة مقابل المال الحقيقي، فإن هذا قد يبدو أرخص. بسبب كل مزايا فريدة من نوعها وصفتها above. But ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذا الاستعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية. تحصل أيضا الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو ما تريد ويجيب على الهواء مباشرة. إشارات ثنائي خيارات التداول النتائج لا توجد نتائج قياسية على عكس أي الخيارات الثنائية التداول مراجعة إشارات أخرى أنا wrote. I انا ذاهب الى شرح لماذا. وخلال الساعتين اللتين أن الغرفة التجارية الحية هي التي ولدت الكثير مفتوحة من إشارات على الشاشة فرانكو الصورة. ربما 10، ربما أقل أو أكثر بكثير اعتمادا على تداول day. Some من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، بعض بعض المكالمات BTT ضعيفة وكما يدعو فرانكو لهم. BTT هي أقوى الإشارات وتقف على الانفجار الجدول. هل تعرف ما هي الطبقة هي كل إشارة خيار ثنائي، فرانكو يدعو على it. but ومتروك لكم التي وكم منهم سوف تضع trade. It يعتمد على نوع من تاجر أنت. أو ما هو رصيدك على حساب ثنائي وسيط الخيارات المتاحة أمامك الصورة. يمكنني التداول 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذا الاستعراض إشارات التداول بالخيارات الثنائية (تحديث: 2 سنة التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. وكانت هذه days. But لسيئة حقا بالطبع أنا استخدم حساب خيارات العرض ثنائي في الأسبوع الأول، حتى أنا التعود على كيفية خدمة إشارات تداول الخيارات الثنائية يجب works. You تفعل ذلك أيضا. يمكنك فتح حساب وسيط عرض مع GToptions هنا. تختلف علاماتي 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفعلا أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد بلدي أفضل الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع العادية بلدي لnow. I كسب المزيد من المال مما كنت جعل كمهندس كمبيوتر. التجار في غرفة إشارات التداول بالخيارات الثنائية الحية غالبا ما تعلن نتائجها. وهي تفعل ذلك على دردشة الحية التي يراها الجميع، ويمكن كتابة on. So ترون من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاحه is. But يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام strategy. This مارتينجال الخاص بك يعني أنه إذا شخص يفقد التجارة الأولى وضعت، يتيح القول، 20، يضعون 35 أو 40 على trade. When القادم تجارة الثانية هي واحدة الفوز، والنتيجة هي 1-0 وليس لأنهم قد تعافى 1-1.This الخسائر من أول trade. It فقدت قد تخلط بين لك. هذا هو واحد من الأسباب الذي أدليت به هذه الإشارات ثنائي خيارات التداول الاستعراض. نتائج سترون من كبار السن من الغرفة التجارية الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء مثل this. Scores هي أقل على سوء days. But لر دون الحصول على بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذه النتائج من beginning. As أقول في بلدي الخيارات الثنائية الموالية مراجعة الإشارات، too. It يحتاج إلى بعض الوقت لتعتاد على هذه الإشارات الخيارات الثنائية strategy. While هناك العديد من الخيارات الثنائية التداول يشير فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاث عمليات في كل يوم. وقال انه لا يمكن وضع أكثر من ذلك. لديه للحديث وتوجيه مباشر أعضاء الغرفة التجارية. تحديث مايو 2016: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. وكانت هناك بعض الأيام السيئة، بطبيعة الحال. ولكن، بشكل عام، سيكون لدى التجار في جميع أنحاء نفس النجاح rate. There الكثير من الناس التي تتعامل مع إشارات ثنائي خيارات التداول اليوم التي لا تزال تجعل الأسواق money. The جيدة تغيرت في العام الماضي وإشارات عديدة فشلت الخدمات لتقديم نفس الأداء فعلوا سابقا . ولكن فرانكو لديها لم يتداول adapted. I لفترة من الوقت بسبب بلدي مشكلة صحية. ولكن تحدثت مع التجار أن يتبعني وتأكيد النتائج. نصيحة مهمة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر أموالا أكثر مما يمكنك خطر أداء losing. Past ليست ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد بدء التداول في الأسبوع سيئة وتفقد كل ما تبذلونه من funds. This ينطبق على كل ثنائي مزود خيارات الإشارات في جميع أنحاء الشبكة. خاصة بالنسبة للT. and وهمية أن تستثمر more..Stop هناك حق. فرانكو استنتاج سلبيات قد يتم بعيدا عن طريق انتصاراته أسابيع، وتفقد الكثير من المال في يوم تداول سيئة. إذا لم تكن المريض (الذي كان لي) قد تحتاج في المعدة قوي بغض الفترة التجريبية عرضت (ولكن مع ضمان لمدة 60 يوما عودة الأموال المقدمة من قبل المعالج الدفع) PROS حقا لايف إشارات التداول بالخيارات الثنائية، ويعيش الشاشة سهم، الصوت الحي العديد من إشارات عديدة كل يوم يمكنك تعلم استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق الخاصة أفضل نسبة نجاح الخاص بك من جميع إشارات التداول هناك انقر هنا لمحاولة إشارات خدمة ثنائي خيارات التداول من قبل فرانكو بيلي - 2016/05/30 06:38 كيف حالك آسف لسماع الخاص بك والصحة، وأتمنى أن تكون في تحسن قريبا. أنا فقط تبين أن القمامة أو نوعا من الفضيحة. وأود أن تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، وهذا من شأنه أن يكون وسيلة جيدة للبدء شكرا لك رأي صادق. جورج Garoufalis - 2016/05/31 07:23 مرحبا بيلي، شكرا لwishes. You الخاص على حق، و95 من البرنامج الخيارات الثنائية تجارة السيارات هو عملية احتيال. ومعظم الاستعراضات وهمية. كنت دون ر الحصول على هذا من إشارة الرسائل القصيرة أو خيارات ثنائي bot. As أقول في تحديث تقييمي أعلاه في مزيد من التفاصيل، نعم انها لا تزال جيدة في نسبة النجاح. جون - 2016/06/06 16:02 آمل أن إعادة بشكل جيد للغاية. وجهت سؤالا إلى هنا ولكنه لم يحصل أجاب، لا يهم، أنا تجاهلت حتى أن وسيط، أنا قادم فعلا إلى aplace حيث أنا لا أثق الصلبة في أي وسيط على أية حال، أنا أريد أن أطلب منكم في ما يخص الصفقات أن فرانكو يأخذ، كما سمعت انه عادة ما يستغرق حوالي اثنين الصفقات، هي هذه الصفقات أقرب إلى مضمون ممكن (طبعا إذا نفذت بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل) شكرا لمساعدتكم جورج Garoufalis - 2016/06/09 05:54 مرحبا جون، وأنا أفضل بكثير الآن، جعلت thanks. I جدول مقارنة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من أصل 10 الصفقات انه takes. If لديك الصبر ليستغرق سوى هذه الصفقات التي يمكن أن يكون لها نتائج مضمونة. جورج Garoufalis - 2016/05/25 11:41 الجميع آسف، كان لي هذه المسألة الصحة للمرة الثانية (وآخر، وآمل) ولم أكن على الانترنت لبعض الوقت أنا م آسف جدا لعدم الاستجابة ل تعليقات. كنت أرغب في اللحاق الأخبار الإشارات الثنائية والعروض قبل replying. I وتحديثها فقط بلدي reviews. I أنا ردت على بعض التعليقات الآن للقراء التي قد يكون لها نفس الأسئلة. جون - 2016/05/23 17:27 مرحبا جورج، وأنا سعيد لسماع يجب إعادة تقديم ومواكبة رجل أعمال كبير Abimbola - 2016/04/20 20:12 مرحبا أنا جديدة في التجارة الثنائية وأتطلع أيضا ل السيارات تاجر واحد الذي تنصحين جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:06 مرحبا Abimbola، لقد اختبرت العديد من التجار السيارات ومعظم هي الحيل أو تفشل بعد وقت ما. أنا اختبار 3 أكثر لبعض الوقت الآن، وأنا سوف الرد على الاستعراضات قريبا إن وجدت هي جيدة بما فيه الكفاية. أنا لا أريد القفز الى استنتاجات. السمك النهري - 2016/03/15 08:02 مرحبا يمكنني تسجيل الدخول ولكن لا يدري كيف يعمل هل يمكنك مساعدتي جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:10 مرحبا السمك النهري، ولست متأكدا ما هي المساعدة التي تحتاجها exactly. Since كنت قد وقعت في يمكنك أن تطلب فرانكو يعيشون في room. Thanks التداول ليسأل على أي حال. حصيرة كما - 2016/02/23 7:09 آسف لغتي الإنجليزية سيئة أردت أن تسأل ما يلي يمكنك مواكبة مزودي الإشارات إشارات الكم فرانكو والإشارات تبقى الموردين جيدة أسأل لأنني لا أرى الكثير من النشاط في التعليقات الشكر ، وأنا في انتظار ردكم تحياتي جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:16 مرحبا ماتياس، فرانكو الصورة مختلفة. الكم يشير الأداء، كما يمكنك أن تقرأ في تقييمي المحدثة، وقد انخفض 6 أشهر الماضية. جيمس الياس - 2016/02/13 10:14 مساعدتي جعل deasion جيمس الياس - 2016/02/13 10:12 لدي 2500.00 للعب مع. هل يتطابق هذا المبلغ رينيه - 2016/01/05 00:21 مرحبا جورج. ومن المفيد جدا أنا مهتم في الكم وأنا أعمل خلال وسيط فرانكو من خلال تاجر الروبوت السيارات التي سيكون شيء عظيم شكرا لك على الرد. جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:22 الكم ثنائي الأداء خيارات الإشارات، كما يمكنك أن تقرأ الآن في تقييمي المحدثة، وقد انخفض 6 أشهر الماضية. ويقدم خدمات اثنين: لواحد الرئيسي لا تحتاج إلى التسجيل للحصول على وسيط المختار. لكنها تقدم أيضا تاجر الروبوت السيارات التي لديها أداء أسوأ بكثير، وأنها تجعلك الاشتراك مع وسيط المختار. AB - 2015/12/12 21:50 هل كنت لا تزال نشطة التداول باستخدام هذه الإشارات وأنت على استعداد لتقاسم بعض من النتائج المحددة الخاصة بك جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:26 مرحبا، أنا لم التداول لفترة من الوقت ل من بلدي قضية صحية أشرح أعلاه. ولكن تحدثت مع اتباعي أن تم استخدام هذا يشير خدمة الأشهر الماضية، وأكدت نتائج إيجابية. معدل النجاح هو نفسه تقريبا. ايمي واطسون - 2015/11/27 05:22 نيس المشاركة عن السماسرة الخيار الثنائي، وذلك بفضل لتقاسم معنا. جورج Garoufalis - 2016/05/23 9:27 مايك - 2015/11/25 04:05 هل لا تزال تستخدم نظام فرانكو الصورة. إذا كان الأمر كذلك كان هناك أي تأخر الوقت مع اتصال بالإنترنت عندما تدعو الصفقات. كيف صيام الانترنت التي تحتاجها ومدى سرعة من معالج الكمبيوتر. أعتقد أنا أسأل ماذا كنت تستخدم عند التداول الانترنت والكمبيوتر. شكرا، مايك جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:35 مرحبا، أنا لم التداول لفترة من الوقت بسبب بلدي قضية صحية أشرح أعلاه. وقد اتصل بي عدد قليل من التجار التي واجهت بعض التأخير. ليس لديها علاقة مع سرعة اتصال بالإنترنت أو السلطة الكمبيوتر. ذلك يعتمد خادم كنت على، أين أنت كثافة في العالم وعدد خوادم ما بين يدكم وفرانكو الصورة. للأسف لا يمكنك معرفة ذلك. ريك رايلي - 2015/10/21 14:32 جورج-شكرا للمراجعة ريك جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:27 دينيس - 2015/09/26 04:40 مرحبا جورج، وأنت لا تزال تستخدم غرفة التجارة francos و أنت لا تزال ناجحة جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:36 مرحبا دينيس، لم أكن التداول لفترة من الوقت بسبب بلدي قضية صحية أشرح أعلاه. ولكن تحدثت مع اتباعي أن تم استخدام هذا يشير خدمة الأشهر الماضية، وأكدت نتائج إيجابية. معدل النجاح هو نفسه تقريبا. لورن - 2015/08/23 01:08 مرحبا جورج، أنا أعيش في كولومبيا البريطانية كندا وحصل الموقع على شبكة الإنترنت لثنائي خيارات التداول إشارات متر من كندا. أنا هناك بعض القوانين لا تسمح الكنديين لتجارة الخيارات الثنائية جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:39 مرحبا لورن، هو قانوني لتداول الخيارات الثنائية في Canada. I لست متأكدا إذا كان هذا هو حقا مشكلة. في محاولة لإرسال سؤال لدعمهم. سينثيا - 2015/08/12 16:38 مرحبا جورج، هو فرانكو لا تزال تقدم هذه الخدمة اليوم صاحب الموقع هو ميت حتى جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:40 مرحبا سينثيا، ودفع غرامة العاملة. شيء مؤقت ربما. nielslipsius - 2015/07/28 12:30 ني أنك لا تزال تعمل مع خدمة Francos هل لا تزال جيدة Thans جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:40 مرحبا، لا تزال جيدة نعم يا صديقي. شكرا لسؤالك كيران - 2015/07/22 22:14 هل يمكن استخدام تلك الإشارات من أي من أعلاه، والتجارة في الإخلاص أو أميريتراد من إي تريد فاينانشال كورب .. (الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء المنظمة بالكامل) مايكل ديفيد Folarin - 2015/07 / 19 20:39 مرحبا جورج مايكل صباحا، من نيجيريا. وأود أن شراء هذا البرنامج من فرانكو لمساعدتي في زيادة الربح الخاص بي ولكن من المؤسف جدا أن نيجيريا] ليس بين الدول المقبولة في انخفاض لها مربع أسفل لشراء ما يمكنني فعله جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:44 مرحبا مايكل ، وأنا آسف لا يوجد شيء يمكنك القيام به. فرانسيسكو - 2015/07/14 22:50 أنا لا نرى حقا بهذا السوء عدم وجود فترة تجريبية، وأحيانا تخسر وقتك تفعل المحاكمة دون فوائد Ekema - 2015/06/16 01:18 لقد حاولت مرات عديدة لشراء نظام francos ولكن تم رفض بطاقتي دائما، هل هناك أي وسائل أخرى لهذا النظام قد يكون من خلال Netller براين سميث - 2015/06/02 13:28 مرحبا جورج المحفل العظيم أنا سعيدة جدا بأنني الوصول إليها أنا فقط الذهاب لإغراق نفسي فيه لذلك سيتم امتصاصه من قبل نظام بلدي فرانكو الجسم شكرا مليون دولار إلى الأمام. جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:49 نينا - 2015/05/22 00:26 مرحبا جورج، شكرا لتقاسم رأيك. لقد تم القيام الفوركس والنظر في الخيارات الثنائية. هل في الأول دون الولايات المتحدة لا تراها كثيرا من مقرها الولايات المتحدة والأطراف المعنية حول القضايا المتعلقة الضريبية المحتملة في المستقبل. جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:47 مرحبا نينا، وأنا في أوروبا، آسف. جوليو - 2015/05/18 23:54 مرحبا جورج، رأيك هو مفيد جدا، وذلك بفضل أنا فقط لدي سؤال واحد: الذين يعيشون في ألمانيا، وبعد 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب المشاكل مقبض شكرا الكثير جوليو جورج Garoufalis - 2016/05/23 09:50 مرحبا جوليو، وقد اتصل بي بعض التجار التي واجهت بعض التأخير. ليس لديها علاقة مع سرعة اتصال بالإنترنت أو السلطة الكمبيوتر. ذلك يعتمد خادم كنت على، أين أنت كثافة في العالم وعدد خوادم ما بين يدكم وفرانكو الصورة. للأسف لا يمكنك معرفة ذلك. لورانس - 2015/05/12 22:59 هل فرانكو لا يزال مراجعة نشط من ثنائي خيارات للتجارة خدمة إشارات لقد حصل على عدد قليل من طلب لنلقي نظرة على إشارات ثنائي خيارات للتجارة، التي تنص على بالضبط ما يوحي اسمها. هذا هو آخر من العديد من مقدمي خدمة تصل الإشارات لتجار ثنائي وعلى حد علمي، واحدة من أكثر شعبية. في حين وجود سبق تأجيل بسبب ما أعتبره التسعير المرتفع على هذه الخدمة، ولفت انتباهي إلى انطلاقة جيدة في الآونة الأخيرة من النتائج التي تقدمها زميل لي من بعد الصفقات المقترحة. كيف تعمل هذه الخدمة في حين أن معظم الخدمات إشارة تداول استخدام طريقة مجربة ومختبرة لإيصال إشارات عن طريق استخدام نوع من طريقة العقد (البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، سكايب) لجذب هذه الخدمة هو أنه يوفر شيئا مختلفا قليلا. بدلا من تقديم من العديد من الخدمات الأخرى الموجودة حاليا في السوق. من هذه النافذة على شبكة الإنترنت كنت متصلا مباشرة إلى شاشة تداول، التاجر وراء هذه الخدمة. يمكنك مراقبته التجارة كما يجد الفرص ويرشد لك عن طريق منشأة دردشة. والفكرة هي أن تتبع إشارات التداول انه يضع مباشرة ببساطة عن طريق الاقتداء بهم في الحساب الخاص بك. يعمل نافذة التداول من 09: 30-11-30 AM بتوقيت شرق الولايات المتحدة (بتوقيت الساحل الشرقي) ولذلك فمن المهم أن كنت حولها في هذه الأوقات لمشاهدة اي فرص التي أشار. عقود تميل إلى أن توضع في المقام الأول على أسواق العملات، وخاصة اليورو / دولار. وتستخدم عقدين الرئيسية و 60 ثانية و 15 دقيقة. فرانكو نفسه يتاجر مع هذا الوسيط ولكن أي وسيط تتيح الوصول إلى هذه العقود تكون جيدة للاستخدام. وبدا أيضا عندما تكون في غرفة التداول التي وكذلك 24Option، فإن العديد من التجار الآخرين والاستفادة من العقود الثانية والستين التي تقدمها Traderush. بعد الاشتراك وتسجيل الدخول سوف يكون في استقبال سلسلة من أشرطة الفيديو تحفيزية للتأكد من أن كنت متصلا. ويرد نافذة الدردشة في الجزء السفلي من الشاشة حيث يمكنك التواصل مباشرة مع فرانكو وغيرهم من التجار التالية النظام. ويرد عنوان سكايب أيضا للمساعدة في التواصل مع الأعضاء الآخرين في مجموعة تجارية. إذا كنت جديدا على هذا ثم يمكنك طلب رابط لتوفير لكم مع مزيد من التفاصيل عن كيفية عمل هذه الخدمة. تجارة والدردشة نافذة الخيارات الثنائية التداول الإشارات إذا كنت قد استخدمت أي من استعراض الخدمات إشارة أخرى على هذا الموقع ثم وهذا هو شيء من الخروج عند الوصول الى ذلك. أولا، كما سبق ذكره، عليك أن تكون قادرا على تخصيص ساعتين كل يوم لتسجيل الدخول والتجارة. الشيء الثاني هو أن نلاحظ أنه من أجل التجارة تحتاج إلى التركيز على تعليمات تعطي. هذا مهم بشكل خاص نظرا لقصر الأطر الزمنية المعنية. النقطة الثالثة المهمة هو أن نلاحظ أن أسلوب التداول يستخدم لاسترداد الخسائر. هذا هو دائما مسألة شائكة لكن يبدو أن تعمل بشكل جيد مع النظام التجاري أربعة شمعة والذي يستخدم. وهناك الكثير من التفاعل يحدث في غرفة تجارة ويعطى بعض النصائح والمعلومات الهامة عن الأسواق من فرانكو نفسه. ستحصل على الإجابة على أسئلتك بسهولة واتضح أن هذا هو مكان جيد للحصول على المشورة بشكل عام في التداول مع الخيارات الثنائية. الأداء والهدف الرئيسي من هذه الخدمة يتم سرد كما التصويب. من هذا وأنا أفهم أن كل أسبوع التداول يؤخذ كمقياس منفصل. وسيكون لذلك من الواضح أن بعض التأثير عن أي المواقف التي تتخذ في جزء لاحق من هذا الأسبوع، كما تتوقعون البائع إلى الرغبة في الحفاظ على أي أرباح في وقت مبكر التي يتم إجراؤها. مع هذا في الاعتبار وتهدف هذه الخدمة إلى توفير في المتوسط، 04:57 إشارات يوميا خلال نافذة تداول محدد. الأداء الفعلي يتحقق من الصعب أن نتبين من موقع وفي الحقيقة، فإنه سيعتمد على كيفية تداول إشارات المقترحة. كما يقوم نظام إدارة الأموال التي استخدمت في مارتينجال بعد ذلك يمكنك أن تفقد ما زال عدد من المواقف وينتهي تحقيق الربح. التسعير وخلافا لمعظم مقدمي إشارة لقد بحثت في وقت سابق. ليس هناك فرصة لمحاولة هذا واحد قبل التوقيع. ذلك لسوء الحظ أنها حالة من تسليم المال الخاص بك، وعلى أمل أن كلا تتلاءم مع الاحتياجات الخاصة بك، والأهم، وتقديم بعض الأرباح ببساطة. تسعير مرتفع جدا بالمقارنة مع بعض الخدمات ر الحصول من إشارات إلكترونية بسيطة. اختبار الخدمة من الصعب بعض الشيء لتقديم نتائج اختبار ملموسة لوذلك بسبب الطريقة التي تعمل الاستراتيجية. لذا بدلا من سرد كل الموقف الذي اتخذه خلال دورة اشتراك واحدة (أسبوعين)، وأنا بدلا نشر عدد من فوز وخسارة الصفقات التي قمت بها كل دورة ونسبة من الربح أو الخسارة الذي تم اتخاذه بشأن إجمالي رصيد الحساب. وبمجرد الانتهاء من فترة الاختبار يتم تحديث هذا الاستعراض مع مزيد من الأفكار حول هذه الخدمة. أود أن أشير إلى أن يتم وضعها في التداولات 5 من رصيد الحساب الذي ينعكس في نتائج هو مبين أدناه. لذلك يتم إعطاء العائد الإجمالي كنسبة مئوية من عودة المحرز في إجمالي رأس مال البداية. تستخدم الصفقات الثابتة بنسبة 100 في العقد. سجل تجارى أسبوع 1 الاثنين 5 نوفمبر 7 انتصارات / 3 خسائر و عودة 16 الثلاثاء 6 نوفمبر 7 انتصارات / 0 خسائر / 2 التعادل العودة 30 الأربعاء 7 نوفمبر 3 فاز / 0 خسائر الرجوع 10.5 (تداول فقط 45 دقيقة الأولى بسبب تعيين) الخميس 8 نوفمبر 3 انتصارات / الخسارة 1 العودة 10 الجمعة 9 نوفمبر 4 انتصارات / 2 خسائر الرجوع 12.5 إجمالي لمدة أسبوع (تداول الثابتة الأحجام عقد 5 من الحساب) عودة 79 أسبوع 1 التحديث حتى تحديثا على هاء تلقت عددا من التعليقات و رسائل البريد الإلكتروني حول هذه الخدمة التي سوف نحاول الإجابة على توضيح كيف يعمل هذا. كما ذكر في الاستعراض الرئيسي، وهذا يختلف إلى حد ما عن العديد من الخدمات إشارات على السوق في أنك لست فعلا أرسلت مجرد إشارة. بدلا التداول تتم عن طريق على جلسة التداول عبر الإنترنت والذي يستمر لمدة ساعتين كل يوم. خلال الدورة ويمكن لأعضاء التفاعل مع كل من بعضها البعض، وفرانكو. عرض على الشاشة هي فرانكو الحرف والأمر متروك للعضو كم 60 الصفقات الثانية يضعون داخل الإشارة. وهذا يؤدي إلى نتائج مختلفة على نطاق واسع بين التجار كما في نهاية المطاف يتعلق الامر الفرد لمدى المخاطر التي تريد أن تأخذ. لقد اتخذت نهجا متحفظا جدا ولكن بعض التجار يبدو أن لعملة عبارة استخدمها فرانكو نفسه. ليس من غير المألوف أن نرى بعض التجار أكثر خبرة في غرفة نشر أي شيء 5-0، 12-0 يفوز في دورة واحدة والمنهجية المستخدمة كما هو معروف النظام. ويستخدم أيضا لإدارة الأموال مرتينغل حتى إذا كنت تخسر في أول 60 التجارة الثانية لك، ثم مضاعفة حجم التجارة الخاصة بك لالمقبل. إذا فقدت في الثاني النقر المزدوج مرة أخرى، وهكذا حتى الشمعة إيابا. بينما أنا عموما دون ر مثل هذا النهج ونقدر ذلك قد لا يكون للجميع، لا بد من النظر في النتائج واستخلاص الاستنتاجات الخاصة بك. أيضا في هذا المزيج عدد قليل المدى الطويل ساعة ونهاية إشارات التجارة اليوم. وقد أعطيت إشارات حتى الآن لمختلف أزواج العملات الأجنبية، النفط، الذهب، والفضة، وجوجل وأبل على سبيل المثال لا الحصر. لذلك مزيجا جيدا من الأصول. بعد الأسبوع الأول، والتجارة متحفظ مع 5 من رأس المال بلدي وكنت قادرا على إنتاج بعض نتائج جيدة جدا. ويجب أن تقول أنا أبحث بدقة سعادته بالانضمام إلى اللاعبين على الانترنت مرة أخرى في الأسبوع المقبل، على كل من تعلم ونأمل أن تستفيد بعض أكثر. كملاحظة حيث أظهرت النتائج تم استخدام التجاري. هكذا على سبيل المثال، كانت النتائج الفعلية كان يوم الاثنين فوز، فوز، خسارة وفوز (باستخدام حصة مزدوجة). لقد رأيت بعض الصفقات شمعة الثالثة التي يجري اتخاذها، ويبدو تجارة سجل أسبوع 2 الأثنين 12 نوفمبر 3 انتصارات / 1 فقدان العائد 10 الثلاثاء 13 نوفمبر 4 انتصارات / 0 خسائر و عودة 15 تجرأت على تسجيل عشرة مجموعات الأولى من نتائج أرسلت بواسطة التجار من الخدمة في نهاية الدورة لتقديم مثال على انتشار العوائد التي تبذل من قبل المستخدمين للخدمة (انتصارات مقابل خسائر 16-0، 9-3، 4-1، 3-0، 2-2، 5-1، 7-0، 8-1، 3-1، 2-1) الأربعاء 14 نوفمبر 5 انتصارات / 0 خسائر و عودة 18 الخميس 15 نوفمبر 7 انتصارات / 1 فقدان العائد 25 الجمعة 16 نوفمبر 5 انتصارات / 0 خسائر و عودة 18 إجمالي لمدة أسبوع (تداول الثابتة الأحجام عقد 5 من الحساب) و عودة 86 ملخص حتى أسبوعين من اختبار ما يصل، وحان الوقت بالنسبة لي أن ألخص مشاعري في هذه الخدمة. أول شيء أن أكرر أن هذا ليس إجراء سينخفض ​​لك. ولذلك فمن الصعب استخلاص المقارنة المباشرة بين هذه الأنماط مختلفين من الخدمة. لديك لإدخال الإشارات عندما تعطى، سيكون لديك لتقرر ما إذا كنت تريد أن تضع مواقف واحدة أو متعددة، وسيكون لديك لتكون على استعداد لإدارة المخاطر الخاصة بك. كما ذكر هذا يعني اتباع نهج مرتينغل مضاعفة تصل قيمة العقود التجارية الخاصة بك بعد خسارة. ربما حتى ثلاث مرات. ونتيجة لذلك سوف تحتاج إلى معدة قوية. (كملاحظة أنا فقط واجهت واحد طن من أي وقت مضى أن تتبع هذا النهج. يمكنك استخدام حصص ثابتة على كل موقف ولكن المكاسب الخاصة بك يكون أبطأ. كل هذا يعني أن لديك لمشاهدة والتعلم والاستماع إلى ما يقال، و النقطة التي أحاول أن يجعل هو أن ليس كل الناس يمكن أو على استعداد للقيام بذلك. إذا كنت تستطيع وسوف ينتهي بسرعة تهب حسابك. ولكن إذا يمكنك اتباع الإرشادات المتوفرة يمكنك كسب المال جيدة جدا. خذ الأسبوع الأول لمجرد الجلوس واستيعاب ما يحدث والتجارة تجريبي. لا يوجد شيء الفني هلم جرا العرض الذي يعني التجار الجدد إلى الخيارات الثنائية لا يمكن أن تستفيد من استخدام هذه الخدمة. ويفسر كل شيء، وإذا كنت دون الصورة هو الشخص الذي يبدو ان لديه جيدة فهم الأسواق والحماس الذي ليست قصيرة من الأمراض المعدية، وهناك حقا أكثر قليلا أستطيع أن أقول إذا أحببت الصوت منه، تسجل وإعطائها الذهاب. والحقيقة أنني قد وقعت لعدد إضافي من اثنين أسابيع للتداول واحد من حساباتي الشخصية يجب أن تعطيك بعض المؤشرات عن وجهات نظري حول هذه الخدمة. وكنت فاز ثنائي خيارات التداول SignalsReview الحكم الايجابيات تحتاج إلى تجارة نشطة الإشارات نفسك وإدارتها الخاصة التزام الوقت مسؤوليتك سوف تحتاج لتسجيل الدخول إلى كل دورة لمدة تصل إلى ساعتين يوميا سلبيات تحتاج إلى تجارة نشطة الإشارات نفسك و إدارة الخاص التزام الوقت مسؤوليتك سوف تحتاج لتسجيل الدخول إلى كل دورة لمدة تصل إلى ساعتين في يوم تداول الخيارات الثنائية هو بالمضاربة ويكشف رأس المال الخاص إلى مستوى مرتفع من الخطورة. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، وينصح لك للتأكد من أن هذا النوع من التداول مباريات أهداف الاستثمار لك.

Comments

Popular posts from this blog

التكتيكات الخيار ثنائي

فوركس المهاجم Скачать Бесплатно

الخيار الثنائي 5 $